موسيماني يعقد جلسة خاصة مع “أفشة” في مران الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي جلسة خاصة مع صانع ألعاب الفريق الأحمر محمد مجدى أفشة.

جاءت الجلسة في حضور كيفين جونسون المدرب العام بالجهاز الفني، وذلك في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقام المدير الفني بتحفيز اللاعب ومنحه بعض التعليمات الفنية استعدادا للتحضير للمرحلة المقبلة.

وكان محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في تدريبات الكرة اليوم الأربعاء، بعد تعافيه من كدمة العضلة الأمامية التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري.

وأدى اللاعب بقوة الوحدات التدريبية المتنوعة التي خصصها الجهاز الفني للاعبين، في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولى.

كما شهد مران اليوم مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وذلك بعد تعافيه من إصابته بكدمة بسيطة خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وصعد إلى وصافه الدوري العام برصيد 24 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا على متن طائرة خاصة وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى سوف تقام في الكونغو يوم 16 مارس المقبل.

ويدخل الأهلى لقاء فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى متأخرا بفارق الأهداف عن الفريق الكونغولي الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط بينما يتذيل فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

ويفتقد الأهلى لخدمات نجمه التونسي على معلول الذى لم يتعاف من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية في مباراة فاز بها العملاق البافاري بهدفين دون رد حملا توقيع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذى توج بجائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي 2020 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.