أول تعليق من موسيماني بعد تعادل الأهلي وفيتا كلوب

كتب عثمان رمضان شبل

قال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي إن ما حدث من فريقه في مباراته ضد فيتا كلوب الكونغولي التي جمعتهما أمس السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عبارة عن دراما ولم ير في عمره مباراة كهذه ولكن هذه هي كرة القدم ولا بد من تقبل ذلك.

قال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد فيتا كلوب الكونغولي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، إن المباراة كانت سريعة في أحداثها وكنا نسأل أنفسنا كم فرصة كانت متاحة التسجيل أهداف ولكن ذلك جزء من كرة القدم وشيء محزن.

تابع: ليس لدينا فرص سوى الفوز على في فيتا كلوب في الكونغو لأننا وضعنا أنفسنا في موقف صعب واثق بفريقي وعلينا الانتظار لمعرفة نهاية دور المجموعات.

أوضح أنه لا يلعب بوالتر بواليا طوب الوقت وآخر مرة لعبنا بمحمد شريف ولم يسجل أهدافا ومن السهل أن نتحدث عن بواليا ولكن لا نرغب في خسارته، رافضا الحديث عن التحكيم ولم نخسر بسبب الحكم ولكن بسبب إضاعة الفرص.

أضاف أنه يدعم اللاعبين لأنهم هم من حققوا الثلاثية والأداء كان جيد ولكن لم تستغل الفرص ولدينا ثلاث مباريات آخرين ولكن الوضع أصبح صعبا.

تعادل نادي المريخ السوداني أمام ضيفه فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 0/0 في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

موقف المريخ السوداني في المجموعة الأولى

ولم يحصد الفريق السوداني مع مدربه التونسي نصر الدين النابي سوى نقطة واحدة بعد التعادل اليوم أمام سيمبا حيث خسر في لقاء الجولة الأولى أمام الأهلى بثلاثة أهداف دون رد ثم خسر أمام فيتا كلوب الكونغولي برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة الثانية ليحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى الذي يحتل صدارتها سيمبا برصيد 7 نقاط، ويأتي في المركز الثانى فيتا كلوب الكونغولي برصيد ثلاث نقاط متفوقا على الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط ثلاثة في انتظار المواجهة التي سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب القاهرة الدولي.

الأهلى أمام فيتا كلوب

ويلتقي الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

موعد المباراة

وتنطلق مباراة الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد السبت القادم في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي ملعب النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتذاع المباراة على قنوات bien sport الفضائية.

موقف الأهلي في المجموعة

ودخل الفريق الأحمر مباراة فيتا كلوب الكونغولي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاث، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.