أب اغتصب ابنته 4 أشهر وحملت منه بمنشأة ناصر

كتب عثمان رمضان شبل

تجرد عامل من كل مشاعر الأبوة والإنسانية، وتحول إلى ذئب بشري يبحث عن فريسة تشبع نزواته، وسلك طريق الشيطان لإشباع شهواته الجنسية، يستغل عدم تواجد أحد بمنزلة ويغتصب طفلته التى لم يتجاوز عمرها الـ 15 عاما وظل يعاشرها حتى حملت منه سفاحا بمنشاة ناصر وتكتشف زوجته جريمته الشنعاء وتحرر ضده محضرا باغتصاب طفلتها، وتمكن رجال المباحث من ضبطه وإحالته للنيابة العامة التى أمرت بحبسه.

أب يغتصب طفلته بمنشأة ناصر

بدأت الواقعة عندما استغل أب عدم تواجد زوجته في المنزل وظل يحتضن طفلته التي لم يتجاوز عمرها الـ15 عاما، ويتعمد ملامسة أجزاء حساسة من جسدها أكثر من مرة.

لكن الطفلة اعتبرت أفعال والدها دون قصد وأنه هو حاميها من أي شر، حتى فوجئت في أحد المرات يدخل عليها غرفتها ويطلب منها خلع ملابسها، ثم تحسس جسدها عن قرب، وقام باغتصابها، وطلب منها عدم إخبار أحد عما حصل بينهما.

عاشرها معاشرة الأزواج

ولم يكتف الأب بفعلته الشنعاء بل استمر في معاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من 4 أشهر مستغل أوقات عدم تواجد زوجته في المنزل حتى حملت منه سفاحا.

الطفلة حامل في سفاحا

طوال الـ 4 أشهر لم تشك الأم في تصرفات زوجها مع طفلته، حتى إن شكت في أمر نجلتها واكتشف أنها حامل فأخذتها وتوجهت إلى المستشفى للكشف عليها، وبتوقيع الكشف عليها تبين أن الطفلة حامل.

صدمة الأم

وعندما أخبرتها الطبيبة أن طفلتها حامل نزلت الكلمات عليها كأنها سكاكين تقطع فى جسدها وتمنت أن الأرض تبتلعها قبل سماع كلمات الطبيبة، ثم اخذت طفلتها وتوجهت إلى منزلها، ظلت تضغط على الطفلة حتى تعرف من الذى ضحك عليها وعمل عملته الشنعاء.

وفي البداية كانت الطفلة رافضة تفصح عن مرتكب الجريمة خوفاً من والدها، ولكن مع إصرار والدتها وتعديها عليها بالضرب أخبرتها أن والدها عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من 4 أشهر، عندما سمعت الأم كلمات طفلتها سقط على الأرض مغميا عليها من الصدمة.

قسم شرطة منشأة ناصر

وبعد استعادة وعيها اخذت طفلتها وتوجهت إلى قسم شرطة منشأة ناصر وحررت محضر تتهم زوجها باغتصاب نجلته وهتك عرضها حتى حملت منه سفاحا.

وأقرت الطفلة أن والدها أستغل عدم تواجد والدتها ولامس أماكن حساسة في جسدها وطلب منها خلع ملابسها واغتصبها.

حبس أب اغتصب طفلته

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب نجلته القاصر، والحمل منها سفاحا، والتحفظ على الطفلة بالأحداث لحين الولادة