الأهلي: ناصر ماهر جاهز لمواجهة الإسماعيلي

كتب عثمان رمضان شبل

تأكد الجهاز الفني للنادي الأهلي من جاهزية ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، واستعداده للدخول في التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات المقبلة.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن اللاعب بات جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، حسب رغبة الجهاز الفني.

 وتابع: “اللاعب أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، خلال الفترة الماضية وأبدى جاهزيته الكاملة للمشاركات، بالفترة المقبلة”.

وغاب ناصر ماهر، منذ مباراة مصر المقاصة في افتتاح مسابقة الدوري المصري، بسبب إصابة بخلع في الكتف، خضع على إثرها لجراحة عاجلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباريات الأهلي والإسماعيلي القمة الثانية في الكرة المصرية بعد قمة الأهلي والزمالك وذلك بغض النظر عن تراجع وضع الدراويش في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلال منافسات الموسم الحالي.

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي بالدوري

والتقى الشياطين الحمر مع الدراويش في 117 مباراة ببطولة الدوري الممتاز كان التفوق فيها للفريق الأحمر بـ61 مباراة ونجح الإسماعيلي  بالفوز في 22 مباراة وحسم التعادل نتيجة 34 مباراة بين الفريقين.

الأهلي أمام الإسماعيلي

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

يدخل المارد الأحمر لقاء الإسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلقى أي هزيمة.

الإسماعيلي في المركز السادس عشر

 يدخل الدراويش لقاء الأهلي القادم وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر في ست مباريات.

الزمالك في الصدارة

ويعتلي نادي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة.

بيراميدز الوصيف

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من خوض 15 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين.