مدرب المريخ السوداني: الأهلي فريق كبير.. ومحمد صلاح يبحث عن تجربة جديدة

كتب عثمان رمضان شبل

أكد الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، أنه متحمس لتجربته الجديدة بتدريب الفريق.

كلارك متحمس لتجربة المريخ


وقال كلارك خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “متحمس للتجربة الجديدة مع المريخ السوداني، والمفاوضات جاءت من خلال المحامي أحمد عباس، وفريق المريخ جيد جدا وعندما شاهدته أمام سيمبا بالأمس أدركت أنه يمكننا أن نحقق نتائج جيدة معا”.

وأكمل: “موقفنا صعب في المجموعة، لا تزال هناك مباراتان خارج الأرض، ونستضيف الأهلي لكني أثق أن الفريق سيجتهد لكي يحقق نتائج جيدة رغم صعوبة المجموعة”.

وأضاف: “أتواجد بالمريخ منذ يومين، وسأدير أول حصة تدريبية اليوم وألتقى مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري”.

وتابع: “أعلم أن الكرة الأفريقية بها العديد من المواهب والأندية الطموحة، متحمس لتجربتي الأولى في القارة”.

الأهلي فريق كبير

وعن الأهلي قال: “فريق كبير يتمتع بقوة على مستوى اللاعبين والجهاز الفني، المباراة لن تكون سهلة لكن سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمامهم”.

محمد صلاح
وعن محمد صلاح قال: “لاعب رائع وأتمنى استمراره بالدوري الإنجليزي لكن من الواضح أنه يبحث عن تجربة جديدة”.

وأتم: “هناك أزمات في ليفربول على مستوى الدفاع، بعد إصابة فان دايك وجوميز أدت لفقدان النقاط”.

صدمة الأهلي

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية بعد التعادل أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تأزم موقف الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وتأزم موقف الفريق الأحمر بمجموعته حيث يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف خلف فريق فيتا كلوب الكونغولي، وفي الصدارة سيمبا التنزاني بـ7 نقاط.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بدوري الأبطال

«فيتو» تنشر مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الأحمر مع نظيره فيتا كلوب في الكونغو يوم 16 مارس المقبل، قبل أن يسافر مجددا لملاقاة المريخ في السودان يوم 2 أبريل، قبل أن يختتم مبارياته في القاهرة بملاقاة سيمبا التنزاني في مصر يوم 9 أبريل.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب برج العرب فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

مشوار موسيماني مع الأهلي في أفريقيا

وخاض المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مع النادى الأهلى ثمانى مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا نجح في تحقيق الفوز في خمسة مباريات وتلقي هزيمة واحدة وتعادلت وحيدا أمام فيتا كلوب الكونغولى أمس بنتيجة 2/2 .

وكان موسيمانى قد فاز في ثلاث مباريات بالبطولة الأفريقية في منافسات الموسم الماضي حيث فاز على الوداد المغربي ذهابا بهدفين دون رد وإيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتى نصف النهائي الأفريقي قبل أن يفوز على الزمالك فى النهائى بهدفين مقابل هدف ليقود الأهلي للقب الأفريقي التاسع ثم فاز على فريق سونيديب بطل النيجر فى دور الـ 32 من منافسات الموسم الحالي ذهاب يهدف نظيف وإيابا برباعية نظيفة ثم فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ثم خسر أمام سميبا فى لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بهدف نظيف.