القبض على بطل فيديو التحرش بطفلة ومحاولة اغتصابها بمدخل عقار بالمعادي

كتب عثمان رمضان شبل

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم بالتحرش بطفلة داخل مدخل عقار محاوِلًا اغتصابها فى منطقة المعادى.

وكانت الأجهزة الأمنية، فحصت مقطع فيديو يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحرش شاب بطفلة داخل مدخل عقار بالمعادي محاوِلًا اغتصابها.

قسم شرطة المعادي
وقالت إنجي أسامة: إن هذا الشاب حاول التحرش الجنسي بالطفلة الصغيرة إلا أني تمكنت من لحاق الفتاة قبل تعرضها لاعتداء الجنسي، وطالبت الشرطة بسرعة القبض على المتهم، مشيرة إلى أن الواقعة كانت داخل أحد العقارات بالمعادي.

مديرية أمن القاهرة
ورصدت كاميرات المراقبة الواقعة، حيث استدرج شاب طفلة لمحاولة اغتصابها أسفل عقار بميدان الحرية بنطاق دائرة قسم المعادي بنطاق مديرية أمن القاهرة.

محاسب يتحرش بطفلة في المعادي
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة “م.ج” فى العقد الخامس من عمره محاسب في إحدى الشركات بالدول العربية، ومقيم بدائرة قسم شرطة المعادي.

ضبط المتهم بالتحرش بطفلة في المعادي
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المعدَّة له، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة مشابهة تجرد 3 شباب من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، وتحولوا إلى ذئاب بشرية يبحثون عن فريستهم لإشباع نزواتهم الجنسية، شاهدوا فتاة معاقة ذهنيًا متواجدة أمام محطة الجيزة، تائهة عن منزلها، فهيأ لهم الشيطان على أنها فريسة سهلة لإشباع شهواته الجنسية