روبرتو كارلوس يقيم مستويات محمد صلاح ورونالدو ونيمار ويؤكد: هذا الأفضل عالميا

كتب عثمان رمضان شبل

أكد روبرتو كارلوس، نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى من أعظم لاعبي العالم في الفترة الحالية وليس مصر فقط، والقاهرة مكان رائع، مليء بعشاق كرة القدم.

وأضاف: “سعيد بوجودى هنا لدعم اللعبة، وأتمنى زيارة مصر أكثر من مرة بعد فيروس كورونا، وأنا أحب مصر، وقضيت وقتًا طيبًا مع المصريين، وهم من عشاق كرة القدم”.

وتابع فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “أرى فى نادي ZED بنية تحتية رائعة ملائمة لإخراج ناشئين مميزين فى المستقبل”.

وأردف: “أتابع الدوري المصري، وأرى أنه من أقوى الدوريات، وأخرج لاعبين بأفضل أندية العالم مثل ليفربول وآرسنال، وأتمنى وصول مصر لبطولة كأس العالم المقبلة”. 

وتابع: “ستظل مباراة ريال مدريد وبرشلونة هي أكبر ديربي في العالم، وفيروس كورونا أثر على العالم كله وليس كرة القدم فقط، وأتمنى أن نتخطى هذه الجائحة وتعود الجماهير مرة أخرى للملاعب”.

واستطرد: “كريستيانو رونالدو قدم كل ما يمكن للاعب أن يفعله فى كرة القدم، ولو منحت جائزة أفضل لاعب في الوقت الحالي سيكون نيمار”.

وكشفت تقارير صحفية، عن أن لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى أخبر إدارة ناديه مؤخرًا برغبته فى الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الدوري الإسباني
وكشفت التقارير عن أن محمد صلاح أخبر إدارة ناديه عن رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة، وسط توقعات بانتقال “صلاح” إلى الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.

قرار النادي
ومن المقرر أن تحسم إدارة ليفربول قرارها خلال الساعات المقبلة، سواء بالموافقة على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو رفض الطلب، خاصة أن عقد لاعب منتخبنا ممتد حتى يونيو 2023.

صدارة الهدافين
ويحتل محمد صلاح حاليا صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، في حين يعاني فريقه من النتائج المهتزة.

ترتيب ليفربول
ويحل ليفربول الإنجليزي حاليا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، حصل عليها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 مواجهات، فيما خسر 9 لقاءات.

صراع كلوب وصلاح
وشهدت الأيام الماضية، تجدد الصراع بين صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب، وسط شائعات عن رحيل صلاح منذ بداية الموسم الحالي.

وفي آخر مباراة أمام تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي، قرر كلوب إخراج اللاعب المصري في الدقيقة 61، الأمر الذي لم يعجب صلاح، وخرج وسط علامات الغضب، وحينها كان الريدز متأخرا بهدف.

انهيار الفريق
واصل فريق ليفربول الإنجليزي انهياره على ملعبه ونزيف النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما تلقى هزيمة أمام ضيفه فولهام بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد ضمن الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.