بيراميدز يسعى اليوم لاقتناص أول ثلاث نقاط أمام نكانا بالكونفيدرالية

كتب عثمان رمضان شبل

موعد مباراة بيراميدز ونكانا.. يدخل فريق بيراميدز مواجهة مهمة وتحد جديد أمام نكانا في اللقاء المحدد له السادسة من مساء اليوم الأربعاء، على إستاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أهداف بيراميدز أمام نكانا

يسعى بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق إلى اقتناص أول ثلاث نقاط بالمجموعة ببداية مشواره بدور المجموعات لكن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق نكانا الكامل في تقديم عرض جيد.

يدخل بيراميدز مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية بعد احتلال وصافة الدوري الممتاز بفوزه الأخير أمام الإنتاج الحربي.

قائمة بيراميدز أمام نكانا

وتشكيل بيراميدز المتوقع للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – علي جبر – محمد حمدي – أحمد فتحي – أسامة جلال. 

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – محمد فاروق – نبيل دونجا – محمود حمادة – إبراهيم عادل. 

خط الهجوم: محمود وادي – دييجو رولان – محمد الجباس.

طاقم حكام بيراميدز ونكانا

ويدير المباراة الحكم البوروندي جورج جاتجوجو ويعاونه المساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا، والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا، والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافاري.

ويراقب المباراة السوداني محمد جلال أحمد، والمنسق العام النيجيري أليو لوال إبراهيم، والمنسق الأمني التونسي محمد ديلاجي، والدكتور محمد سلطان مشرفا على الأمور الطبية المتعلقة بفيروس كورونا.

ووصل الحكام إلى القاهرة صباح أمس، لإدارة المباراة الهامة، المحدد لها السادسة من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي بالجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية.
تفاصيل الاجتماع الفني لبيراميدز ونكانا

تم خلال الاجتماع الفني، الاتفاق على ملابس الفريقين في اللقاء، حيث يظهر بيراميدز باللون الأسود الكامل ويرتدي حارس المرمى، اللون الرصاصي الكامل، فيما يظهر فريق نكانا باللون الأحمر الكامل، وسيرتدي حارس مرماه اللون الأخضر الكامل.

وحرص مراقبو المباراة على توجيه جزيل الشكر لنادي بيراميدز وإدارته على الاستقبال الحافل لمسؤولي الكاف والفريق الضيف، حيث أكد نادي نكانا أن بيراميدز وفر كل شيء منذ وصول فريقهم إلى القاهرة من استقبال وانتقالات وتدريبات وإقامة، ووجه المراقب الشكر كذلك للنادي على تسهيل المهمة وجعل الأمور جيدة للغاية قبل مباراة الأربعاء.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يتحرك الفريقان لملعب المباراة في الرابعة إلا الربع عصرا من فندقي الإقامة، لخوض اللقاء الذي سينطلق في السادسة مساء، مع تحرك الأمن أمام الفريقين ومسئولي الكاف لتأمين الوصول للملعب في الموعد المحدد.

تم التأكيد على جميع الأمور الطبية وعدم السماح لأي شخص لا يرتدي الماسك الطبي بالتواجد داخل أرض الملعب باستثناء اللاعبين، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بمنتهى الحزم لمنع انتشار فيروس كورونا.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق الكرة، ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة، ومحمود حرب إداري فريق الكرة.