لميس الحديدي تكشف مصير باتشيكو مع الزمالك

كتب عثمان رمضان شبل

كشف الإعلامية لميس الحديدي مصير المدير الفني لنادي الزمالك باتشيكو في القيادة الفنية للفريق الأبيض.

مصير باتشيكو

وقالت خلال برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “on e” إن مصادر خاصة من داخل نادي الزمالك أكدت لها أن مباراة الزمالك والترجي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا سيتحدد خلالها مصير البرتغالي باتشيكو.

عودة كارتيرون إلى المشهد

وأعربت “الحديدي” عن اندهاشها من استعانة إدارة نادي الزمالك بالفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن النادي بشكل مفاجئ في مباراة نصف نهائي أفريقيا العام الماضي.

وفتح مسؤولو نادي الزمالك، خطوط اتصال مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق والتعاون السعودي الحالي. 

وأوضحت مصادر أن أحد المسؤولين في الزمالك تواصل مع كارتيرون لمعرفة رأيه فى العودة لتدريب الزمالك. 

وأضاف المصدر أن كارتيرون رحب بفكرة العودة للزمالك من جديد ولكن اشترط أن يقوم مسؤولو الزمالك بالتواصل مع إدارة التعاون السعودي للحصول على موافقتهم لعودته للزمالك.

وجاء ذلك بعدما انتشرت تقارير سعودية عن اقتراب كارتيرون من الرحيل عن التعاون بسبب سوء نتائجه في حين أن باتشيكو أصبحت أيامه معدودة في الزمالك بسبب سوء نتائج الفريق.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا


يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف مساء بعد غد الخميس بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك بالدوري الممتاز


يسعى فريق الزمالك إلى الحفاظ علي صدارة الدوري الممتاز التي يحتلها برصيد 30 نقطة من 13 مباراة حقق الفوز في تسع لقاءات وتعادل في 3 مباريات وهزم في مباراة ، لكنه مهدد بقوة من الأهلي الذي يمتلك 24 نقطة من 10 مبارياتٍ فقط.

ترتيب سيراميكا بجدول الدوري

ويحتل سيراميكا بقيادة مديره الفني هيثم شعبان المركز السابع في ترتيب جدول المصري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 5 لقاءات وخسر 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات.