شادي محمد: فرصة الزمالك في التأهل مستحيلة

كتب عثمان رمضان شبل

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق أن فرصة الزمالك في التأهل من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا  تكاد تكون مستحيلة بسبب صعوبة موقف الفريق الأبيض في المجموعة الرابعة .

وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : موقف الزمالك ازداد صعوبة عقب الخسارة أول أمس أمام الترجي التونسي في القاهرة ، وتجمد رصيد الفريق الأبيض عند نقطتين وهو ما يجعل المهمة شبه مستحيلة بسبب صعوبة مباراة مولودية الجزائر في الجزائر .
 

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك  عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرًا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وأمامه سيناريو وحيد للتأهل، وهو الفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الأراضي، وتونجيث السنغالي على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي في تونس.