شوبير يكشف رد حسين الشحات على أخبار رحيله عن الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه “ملعب أون” المذاع على فضائية “أون تايم سبورت”، عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن رحيل حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري إلى الدوري الإماراتي.

تصريحات شوبير

وقال شوبير: إن الشحات متمسك بالاستمرار داخل القلعة الحمراء، ولا توجد نية مطلقًا لدى اللاعب صاحب الـ30 عامًا للرحيل عن النادى الأهلى من أجل العودة الى الدوري الإماراتي الذى سبق أن خاض تجرِبة احترافية فيه عبر بوابة نادى العين الإماراتي فى عام 2018.

وكشف شوبير أن الشحات فضَّل التواجد في مباراة فيتا كلوب الكونغولي الأخيرة على مقاعد البدلاء رغم إصابته بشد عضلي خفيف إلا أنه شارك كبديل وقدم مباراة مميزة مع المارد الأحمر.

مشوار الأهلي الأفريقي هذا الموسم

بدأ المارد الأحمر مشواره في بطولة أفريقيا بمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة دور الـ32 حيث فاز عليه فى لقاء الذهاب بالنيجر بهدف نظيف قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة برباعية نظيفة ليصعد إلى دور المجموعات الذى أوقعته القرعة فى المجموعة الأولى التى تضم كلا من المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولى.

مشوار الأهلي فى دور المجموعات

وافتتح الأهلى مبارياته بدور المجموعات بمواجهة فريق المريخ السوداني في القاهرة ونجح في الفوز على بطل السودان بثلاثية نظيفة ثم خرج في الجولة الثانية لمواجهة فريق سيمبا التنزاني الذى الحق بالمارد الأحمر الهزيمة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني، قبل أن يتعادل مع فيتا كلوب الكونغولى بالقاهرة بنتيجة 2/2 فى لقاء الجوله الثالثة، ثم عاد وفاز على فيتا كلوب بالثلاثة أول أمس الثلاثاء في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا فى الجولة الرابعة.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى
يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط متأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني قاع ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة.