اعترافات المتهم بخنق سائق توك توك لسرقة متعلقاته في أسيوط

كتب عثمان رمضان شبل

أدلى المتهم بقتل سائق خنقًا وإلقائه فى أحد الشوارع بمحافظة اسيوط باعترافات تفصيلية أمام الإدارة العامة لمباحث أسيوط.

وقال المتهم: إنه استدرج المجنى عليه إلى منطقة نائية بهدف توصيله إلى منزل أحد أصدقائه، وأثناء سيره فى الطريق طلب منه التوقف لقضاء حاجتة، وعقب الانتهاء تعدى عليه بالضرب.

خشية افتضاح أمره
وأضاف المتهم، أنه عقب التعدى على المجنى عليه بالضرب حتى أغمى عليه وسرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته وعدد من علب السجائر، وخشية من افتضاح أمره قام بخنقه حتى فارق الحياة، ثم ألقى الجثة على جانب الطريق.

وتابع المتهم، أنه ترك التوك توك بعيدة عن الجثة بحوالى عشرات الأمتار، ثم فر هاربًا، وقام ببيع السجائر المستولى عليها لأحد الأشخاص وقام بصرف المبلغ متطلباته الشخصية.

محافظة أسيوط 
تلقى مركز شرطة أسيوط بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة بدائرة المركز، وتبين أنها لسائق مركبة “توك توك” – مقيم بدائرة المركز، وتم العثور على مركبة التوك توك بذات المنطقة.

قطاع الأمن العام
وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل – مقيم بذات الدائرة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبحوزته (الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه – قطعة من مخدر الحشيش).

سرقة وقتل 
 وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السجائر لدى أحد الأشخاص قام ببيعها له وقرر أنه قام بصرف المبلغ المالي المتحصل عليه من بيع السجائر على متطلباته الشخصية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبس المتهم.