الأهلي يبدأ الاستعداد للمريخ السوداني الإثنين القادم

كتب عثمان رمضان شبل

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  استعداداته لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم الاثنين في المباراة التي سوف تقام في العاصمة السودانية الخرطوم في الثالث من شهر أبريل القادم فى إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

العودة إلى التدريبات الجماعية

ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم الاثنين المقبل، وذلك عقب انتهاء الأجازة التى منحها بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق للاعبين، عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الاستعداد للمريخ

ويبدأ المارد الأحمر استعداداته لمباراة المريخ السوداني بداية من تدريبات يوم الاثنين القادم التى سوف تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى، في غياب اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر في الجولة الخامسه والسادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكاس الامم الأفريقية الكاميرون 2022.

ثمانية لاعبين من الأهلى في قائمة الفراعنة

وضمت قائمة الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني لمواجهتى كينيا وجرز القمر ثمانية لاعبين من النادى الأهلى، وهم: محمد الشناوي ومحمد هانى وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وحمدى فتحى وعمرو السوليه ومحمد مجدى أفشه ومحمد شريف.

حكام مباراة الاهلى والمريخ السوداني



وأسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم إدارة مباراة الاهلى ومضيفه المريخ السوداني الى حكم الساحة الإثيوبي باملاك تيسيما فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا  فى تمام الساعة الثالثة عصرا يوم 3 أبريل المقبل في المباراة التي سوف تقام بالعاصمة السودانية الخرطوم.

حكم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتم تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف لإدارة مباراة الاهلى وضيفه سيمبا التنزاني فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا فى تمام الساعة السادسة مساء من يوم 9 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى

يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيميا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني قاع ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط.