قبل عودة عمار حمدي للأهلي.

كتب عثمان رمضان شبل

حسم بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملف عودة عمار حمدى إلى القلعة الحمراء عقب انتهاء فترة إعارته مع نادى الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري وذلك بعد المستوى المميز الذى ظهر به اللاعب الشاب مع زعيم الثغر خلال منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

عمار مع الاتحاد السكندري
شارك عمار حمدى مع الاتحاد السكندري هذا الموسم خلال 14 مباراة في بطولة الدوري الممتاز استطاع أحرز هدف واحد فقط في مرمى نادى بيراميدز فى المباراة التى جمعت الفريقين في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، وفاز بها زعيم الثغر بنتيجة 2/3 الى جانب صناعته ثلاثة أهداف أخرى لزملائه ساهمت في احتلال الاتحاد السكندري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 25 نقطة.

مراقبة لاعب سيراميكا كليوباترا و عودة المعارين
وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من ملف الصفقات الجديدة وعودة المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع موسيماني شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا تحت المراقبة من أجل الوقوف على مستواه الفني قبل المطالبة بضمه إلى التتش.

وكلف موسيماني جهازه المعاون بتجهيز ملف شامل وتقرير عن شادي حسين، من أجل مناقشة ضمه بالفترة المقبلة، خاصة أنه لم يمنح الضوء الأخضر للتعاقد معه حتى الآن.

من ناحية أخرى استقر موسيماني على عودة كل من عمار حمدي وأحمد عبدالقادر حمدي وأحمد ياسر ريان، الثلاثي المعار مع بداية الموسم الجارى.

العودة إلى التدريبات الجماعية استعداد لمواجهة المريخ

ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم الاثنين المقبل وذلك عقب انتهاء الإجازة التى منحها بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق للاعبين عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ المارد الأحمر استعداداته لمباراة المريخ السوداني بداية من تدريبات يوم الاثنين القادم التى سوف تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى في غياب اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.