ليفربول يرد على راموس: لا يوجد شيء لا يستطيع محمد صلاح القيام به

كتب عثمان رمضان شبل

وجه نادي ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، رسالة نارية إلي سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وذلك قبل المواجهتين المرتقبتين  للريال أمام ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

راموس والسلاسل الحديدية


وكان سيرجيو راموس ظهر في عدة صور وهو يحمل العديد من السلاسل الحديدية ذات السمك الثمين، مما اعتبره البعض خاصة عشاق محمد صلاح تحذيرا لنجم منتخب مصر والريدز بعد موقعه نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

إصابة محمد صلاح بسبب راموس

وتسبب راموس في إصابة محمد صلاح في الكتف ما أدت إلى خروجه من النهائي من الشوط الأول، وغياب الفرعون المصري عن أكثر من مباراة.

ليفربول


ونشر حساب فريق ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم صورا للنجم محمد صلاح وهو يجري تدريبات شاقة وكتب عليها “الأمر بسيط، لا يوجد شيء لا يستطيع صلاح القيام به!”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت مؤخرا انتشار صورة سيرجيو راموس، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، مع المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، لحظة الإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

ريال مدريد ضد ليفربول


وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج ” لنسخة الموسم الجاري 2020-2021 عن وقوع الفريق الملكي والريدز مرة أخرى في تكرار لنهائي عام 2018، والذي فاز به الريال بنتيجة 3-1، وتعرض مو صلاح  للإصابة بخلع في الكتف على يد راموس، الذي تم وصفه عقب هذه المباراة النهائية بالجزار.

وانتشرت صورة سيرجيو راموس على السوشيال ميديا وهو يحمل العديد من السلاسل الحديدية الضخمة، وذلك في أعقاب الإعلان عن قرعة دوري أبطال أوروبا الخاصة بالدور ربع النهائي للبطولة والكشف عن مواجهة ريال مدريد لنظيره ليفربول.

وتترقب الجماهير انطلاق دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

موعد المباريات

دور الثمانية

الذهاب: 6/7 أبريل

العودة: 13/14 أبريل

قبل النهائي

الذهاب: 27/28 أبريل

العودة: 4/5 مايو

المباراة النهائية


تقام في 29 مايو في إستاد أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية.

قرعة دوري أبطال أوروبا


ليفربول مع ريال مدريد.
مانشستر ستي مع بوروسيا دورتموند.
بورتو مع تشيلسي. 
بايرن ميونيخ مع باريس سان جيرمان.

مباريات دور ثمن النهائي

يذكر أنه بعد انتهاء مباريات دور ثمن النهائي، اكتمل عقد الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021 ببلوغ بايرن ميونخ حامل اللقب وتشيلسي الإنجليزي الدور المقبل على حساب لاتسيو الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني على التوالي، لينضما إلى ستة أندية تأهلت بالفعل.

وتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاثي إنجلترا مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول، وثنائي ألمانيا بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، بجانب ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي.