بفرمان من موسيماني.. أمير توفيق يبحث عن عروض بيع لـ «ثلاثي الأهلي»

كتب عثمان رمضان شبل

أبلغ بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، برغبته في رحيل ثلاثي الفريق الأول مروان محسن ورامى ربيعة وعلي لطفي، عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

أمير توفيق يبحث عن عروض للرحيل الثلاثى

وبدورها أبلغت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح إلى أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق النادى، بضرورة البحث عن عروض للرحيل الثلاثى مروان محسن ورامى ربيعة وعلي لطفي وذلك من أجل تحقيق استفادة مادية من وراء بيعهم وعدم رحيلهم عن الفريق بصورة مجانية.

وتأتي رغبة موسيمانى في الاستغناء عن مروان محسن نظراً لتراجع مستواه الفني بشكل كبير رغم منحه فرصة المشاركة بشكل أساسي في العديد من المباريات خلال الفترة الأخيرة الماضية، إلا أن مهاجم الإسماعيلي السابق لم يحسن استغلال الفرصة.

أما رامي ربيعة فقد أكد موسيمانى أنه ليس له دور داخل الفريق خاصة مع اقتراب عودة محمود متولي مدافع الفريق الأحمر إلى جانب تواجد الثلاثي الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم مع وجود سعد سمير كبديل، لذلك أصبحت عملية استمرار مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالي السابق داخل القلعة الحمراء صعبة للغاية.

وطلب موسيماني التعاقد مع حارس مرمى يكون بديل لمحمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطني وذلك بعدما أعطى على لطفي أكثر من فرص وظهر بشكل متواضع للغاية.

احتفال لاعبى الأهلى بعيد ميلاد سعد سمير

من ناحيه أخرى احتفل الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بعيد ميلاد سعد سمير مدافع الفريق، قبل انطلاق المران الذي أقيم اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وقدم اللاعبون والجهاز الفني التهنئة للاعب، قبل أن يخوض الفريق مرانه استعدادًا للمباراة التي من المقرر أن تقام بعد غدٍ السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.