كهربا يشارك في مران الأهلي اليوم

كتب عثمان رمضان شبل

شارك محمود عبد المنعم كهربا لاعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الكرة الجماعية ظهر اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني.

سيد عبد الحفيظ يعلن عودة كهربا

كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أعلن قبل السفر إلى السودان، انتظام اللاعب في المران الجماعي بداية من اليوم، بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني، وبعد اعتذار اللاعب بشكل رسمي لبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ومدير الكرة وزملائه اللاعبين.

الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم، بعد العودة أمس من السودان عقب خوض مباراة المريخ.

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

موسيماني يجتمع مع جهازه المعاون


من ناحيه أخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون، على هامش مران الفريق ظهر اليوم.

جاءت الجلسة؛ من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة، والتي تشهد خوض مباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.

وقطع الأهلي بشكل رسمي تذكرة التأهل إلي ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، بعد تعادله أمس أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجوهرة الزرقاء.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم، عقب العودة من السودان أمس، حيث خاض الفريق مرانا خفيفا، في إطار البرنامج الاستشفائي الذي وضعه الجهاز الفني.

مفارقة في التأهل إلى ربع النهائي

وحصد المارد الأحمر 8 نقاط خلال خمس مباريات خاضها بدور المجموعات كانت كفيلة بالعبور إلى ربع النهائي دورى الأبطال حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر فى مباراة وحيدة.

والمفارقة أن الأهلى فاز في مباراتين بنفس النتيجة وهى 0/3 كانت الأولى أمام المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى والثانية كانت أمام فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الرابعة.

وتعادل الأهلى فى مبارتين بنفس النتيجة وهى 2/2 كانت الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه والمباراة الثانية كانت أمس أمام المريخ السوداني في الجولة الخامسة بينما كانت الخسارة الوحيدة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية.