القبض على مطرب المهرجانات حسن شاكوش

ألقت قوات الامنً القبض على مطرب المهرجانات، لمخالفته القانون ووالإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد، واستحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، بعد افتتاحه لـ”كوفي شوب” دون الحصول على ترخيص، ما جعل قوات الأمن تسرع بإغلاق الكافيه القائم بمدينة نصر. 

وكانت قوات الشرطة قد تلقت مساء أمس بلاغًا من الأهالي بافتتاح مغني المهرجانات حسن شاكوش “كوفي شوب”، دون الحصول على ترخيص بذلك، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مقر الكافيه، لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتم غلقه بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

وبعد ساعات قليلة من البلاغ تم القبض على “شاكوش” لاستجوابه عن واقعة افتتاح الكافيه الخاص به، ومخالفة الإجراءات الاحترازية التي أمرت بها الأجهزة المسئولة وعدم وجود تراخيص للكافية مما جعل عليه مسئولية قانونية.

وفي نفس السياق، أصبحت الأزمة أكثر تعقيدًا، حيث إنها لم تنته عند حد عدم ترخيص الكافيه، حيث يواجه مطرب المهرجان تهما أخرى، لوجود مخالفات داخل “الكافيه” حيث عثرت قوات الأمن على عدد من “الشيش”، وهو ما يعد مخالفة صريحة للقرارات والتدابير الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.