تعرف على هدافي الأهلي أفريقيا.. قبل موقعة سيمبا اليوم

كتب عثمان رمضان شبل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة سيمبا التنزاني المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

خمس لاعبين في صدارة الهدافين
ويتصدر خمسة من لاعبي النادي الأهلي قائمة هدافي الفريق في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك قبل خوض لقاء الجولة الختامية والأخيرة من منافسات دور المجموعات أمام فريق سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة.

هدافو الأهلى فى بطولة أفريقيا
ويتقاسم صدارة الهدافين فى الأهلى بالبطولة الأفريقية كل من: محمد مجدى أفشة ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وبدر بانون برصيد هدفين لكل لاعب.

عشرة أهداف.. حصيلة أهداف اللاعبين الخمسة
واستطاع محمود عبد المنعم كهربا إحراز هدفا في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة إياب دور الـ 32 التى فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة قبل أن يحرز هدفا آخر في شباك فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات في المباراة التي فاز بها الأهلى بثلاثة أهداف دون رد.

أحرز محمد شريف هدفين في مرمى فيتا كلوب الكونغولى بواقع هدف في لقاء الجولة الثالثة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وهدفا آخر في لقاء الجولة الرابعة الذي فاز به الأهلى بثلاثة أهداف دون رد.

ونجح محمد مجدى أفشة في إحراز هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى الذي انتهى بثلاثة أهداف دون رد، وكان هدفه الثاني في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الرابعة في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وأحرز طاهر محمد طاهر هدفا في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ 32 في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 0/4،  وسجل هدفا آخر في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الرابعة بدور المجموعات في المباراة التي فاز بها الأهلي بنتيجة 0/3.

بدر بانون هدفين من ركلتى جزاء

وأخيرا، أحرز المغربي بدر بانون هدفا في شباك فريق المريخ السوداني من ركلة جزاء في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات وذلك قبل هدفه الأول في مرمى سونيديب بطل النيجر من ركلة جزاء أيضا في لقاء الإياب بدور الـ 32 التى فاز بها الأهلي بنتيجة 0/4.