عبد الحفيظ يطالب كهربا بالتركيز في القمة وعدم الانسياق للاستفزازات

كتب عثمان رمضان شبل

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي  مع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال معسكر الفريق في أحد الفنادق داخل القاهرة، استعداد لمواجهة الزمالك في القمة بالمباراة المقرر انطلاقها في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطلب عبدالحفيظ من كهربا ضرورة التركيز حالة مشاركته في لقاء الزمالك وعدم الانسياق وراء استفزاز لاعبي الأبيض ووضع الفوز والثلاث نقاط أمامه بدون بديل.

ووجه مدير الكرة في الأهلي، تحذير إلى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من الاشتباك مع لاعبي نادي الزمالك حال مشاركته في المباراة.

وكان محمود عبدالمنعم كهربا قد عاد للمشاركة في مباريات الأهلي خلال لقاء الفريق الأخير أمام النصر في مسابقة كأس مصر بعدما كان اللاعب مستبعدا من المشاركة في التدريبات والمباريات لأسباب تأديبية.

هدافو الأهلي في قمة الدوري
محمد ابو تريكة 7 أهداف 
توتو 7 أهداف 
صالح سليم 6 أهداف 
سيد الضظوي 6 أهداف 
رفعت الفناجيلي 6 أهداف 
عماد متعب 6 أهداف 

هدافو الزمالك بقمة الدوري
علاء الحامولي 5 اهداف 
خليل قدري 5 اهداف 
حماده امام 4 اهداف
عمر النور 4 اهداف 
حسام حسن 4 اهداف
جمال حمزة 4 اهداف 

يذكر أن حسام حسن استطاع أن يحرز 9 أهداف في قمة الدوري العام ولكن بقميص الفريقين الأهلي والزمالك حيث أحرز 5 أهداف بقميص الأهلي و4 أهداف بقميص الزمالك.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز
يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحدة.

بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل خلال ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أي هزيمة.

التشكيل المتوقع للزمالك
ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: محمود جنش في حراسة المرمى، محمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما” و محمود عبد الرازق “شيكابالا” في خط الوسط، مروان حمدي في خط الهجوم.

التشكيل المتوقع للأهلي
من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من: علي لطفي في حراسة المرمى، أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامي ربيعة وأيمن أشرف في خط الدفاع، عمرو السولية وآليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات “طاهر محمد” في خط الوسط، محمد شريف ومروان محسن في خط الهجوم.