موسيمانى يستعين بكوكا أمام سموحة لحل أزمة الجبهة اليسرى في الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

قرر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعانة بخدمات ظهير أيسر الفريق الشاب أحمد نبيل كوكا فى مباراة سموحة غدا في اللقاء المؤجل من الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

غياب ثلاثي الجبهة اليسرى

وجاء قرار موسيمانى فى الاستعانة بخدمات اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا فى مباراة سموحة القادمة لحل أزمة الجبهة اليسرى التى يعانى منها الفريق في ظل إصابة الثلاثي على معلول الذى تجددت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية مرة أخرى ومحمود وحيد الذى يعانى من نفس الإصابة ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين حتى يستطيع المشاركة مع الأهلى فى المباريات مرة أخرى.

وتأكد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر وظهيره الأيسر عن مباراة سموحة وذلك بعد شعوره ببعض الألم في العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك الأخيرة التى فاز بها الأهلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضى على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز .

ومن المقرر أن يعتمد موسيمانى على الظهير الأيسر الشاب أحمد نبيل كوكا فى مواجهة سموحة القادمة لتعويض غياب ثلاثي الجبهة اليسرى داخل القلعة الحمراء في مباراة الغد.

غياب أحمد رمضان بيكهام عن مباراة سموحة

وتأكد غياب أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سموحة، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري,

وحصل بيكهام على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت مساء يوم الأحد الماضي على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وحصل بيكهام على إنذارين أمام الإسماعيلي وبيراميدز، بينما حصل والتر بواليا على إنذارين مع الجونة قبل انتقاله للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

موقف الأهلى وسموحة في جدول ترتيب الدوري 

يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الأحد الماضى الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطة.