هل يبتعد بواليا عن تشكيل الأهلي بعد تألق شريف؟

كتب عثمان رمضان شبل

تقلصت فرصة مشاركة والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي  بشكل أساسي مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة وذلك في ظل تألق محمد شريف الذى  يتصدر قائمة الهدافين فى الفريق الأحمر هذا الموسم فى جميع البطولات برصيد 9 أهداف.

والتر بواليا مع الأهلى

وكان والتر بواليا قد نجح في أحرز ثانى أهدافه مع الأهلى فى شباك فريق النصر في لقاء دور آل 32 من بطولة كأس مصر وذلك بعد هدفه في مرمى المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا وذلك منذ قدومه إلى القلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه قادما من صفوف فريق الجونة الساحلى بعقد ممتد لمده اربع سنوات ونصف قادمة فى صفقه كلفه خزينه النادى الأحمر مبلغ مالي قدره مليونى ونصف دولار.

ولكن تألق  محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر اللافت للنظر قد يجعل موسيمانى يستبعد بواليا من تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية خلال الفترة القادمة.

محمد شريف هداف الأهلى فى جميع البطولات

ويحتل محمد شريف صدارة هدافي المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الجاري في جميع البطولات برصيد 9 اهداف بواقع ست اهداف في بطوله الدوري الممتاز وثلاث اهداف في بطوله دوري ابطال افريقيا.

المران الأخير قبل مواجهة سموحة

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الجماعى الاخير  مساء اليوم الثلاثاء  على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء  وذلك لا نهاء الاستعدادات لمباراة سموحه المرتقبة التى يتطلع فيها الأهلى للفوز من أجل مواصله مطارده الزمالك على صدارة ترتيب الدوري الممتاز الذى يتصدر جدول الترتيب برصيد 33 نقطه متفوق بفارق ثلاث نقاط عن المارد الأحمر الذى صعد إلى الوصافة و قلص الفارق مع الفارس الابيض بعد الفوز علبه يوم الاحد الماضى فى مباراة القمه رقم 121 التى جمعت القطبين على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري العام.

موقف الأهلى وسموحة في جدول ترتيب الدوري 

يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 بعد الفوز على الزمالك يوم الاحد الماضى الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطة.