كارتيرون للاعبي الزمالك: مباراة الإنتاج تصحيح مسار

كتب عثمان رمضان شبل

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك فريق الانتاج الحربى بصورة جيدة قبل لقاء الغد المقرر بينهم في الجولة السادسة عشر بالدوري الممتاز.

وتحدث كارتيرون مع لاعبي الفريق وأكد لهم أن الفوز هو السبيل الوحيد لهم فى هذا اللقاء، خاصة بعد الهزيمة من الأهلى، مشددا أن اى نتيجة أخرى ستكون صعبة على الجماهير الحزينة، والتى تلقت صدمتين فى الفترة الاخيرة وهى الخروج الأفريقي، والهزيمة من الأهلى.

وجاء الفرنسي بلقطات للاعبين وعرضها عليهم، وشرح لهم الأخطاء التى وقعوا فيها فى لقاء الاهلى الاخير كما طلب من كل لاعب أن يقيم أداءه بنفسه.

واعتبر الفرنسي أن هذا اللقاء  لتصحيح المسار فى البطولة المحلية.

يستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة السادسة عشرة بالدوري الممتاز والمقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد الخميس .

وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدف لهدفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز والتي احتضنها استاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد الماضي.

جلسة تحفيزية مع محمود علاء

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حرص على الحديث مع محمود علاء مدافع الزمالك، وذلك على خلفية إضاعته ركلة جزاء خلال اللقاء الأخير أمام الأهلي. 
أضاف نبيه أن علاء تأثر نفسيا لإضاعته ركلة الجزاء خاصة أنها كانت ستعيد الفريق للقاء ، لكن الجهاز الفني شدد له على أن الأمر طبيعي ووارد في كرة القدم.. موضحا أنهم طالبوا محمود علاء بالتركيز في القادم ونسيان ما حدث في السابق، وأن يعمل على أن يكون هذا الأمر دافعا قويا لتقديم الأفضل.
كما أشار المدرب العام للزمالك إلى أن محمود علاء لاعب كبير وذو إمكانات مميزة، وسجل أهدافا كثيرة في وقت سابق من ركلات جزاء، ولكن حالفه سوء توفيق هذه المرة،  ودور الجهاز الفني دائما هو إعادة تهيئة اللاعبين بأفضل شكل ذهني ونفسي ممكن، استعدادا للفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق.

عرض سعودي 

تلقي محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا جديدا من أحد الأندية السعودية. 

وأوضحت مصادر مقربة من اللاعب أن الأخير تلقى عرضا من أحد الأندية السعودية للانتقال له في الصيف المقبل. 

وكانت اللاعب تلقى عرضا الفترة الماضية من الأهلي السعودي ولكن الزمالك رفض رحيل اللاعب. 

يستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة السادسة عشرة بالدوري الممتاز والمقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد الخميس .