تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي غدا

كتب عثمان رمضان شبل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لملاقاة فريق إنبى فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الغد السبت على ملعب بترو سبورت في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

تشكيل الاهلى المتوقع لمباراة انبى


واستقر المدرب الجنوب أفريقي بتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة فريق إنبي مساء غد السبت في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز التي سوف يحتضنها ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة إنبي بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

فى خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، سعد سمير، بدر بانون، رامى ربيعة

فى خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدى افشه

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

التدريب الاخير اليوم قبل مواجهه انبى

ويخوض المارد الأحمر تدريبات جماعية في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق إنبي المقرر إقامتها مساء غدا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

راحه من التدريبات الجماعية أمس

وكان موسيمانى قد منح لاعبي الفريق الأحمر راحه من التدريبات الجماعية أمس الخميس عقب مباراة انتهاء مباراة سموحة التى خسرها الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز التى أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلى  المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 36 نقطة.

موقف إنبى فى جدول ترتيب الدوري

يحتل الفريق البترولى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر فى خمس لقاءات.