كارتيرون يستقر على إراحة نجم الزمالك أمام سموحة

كتب عثمان رمضان شبل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق يدرس عدم الدفع بفرجانى ساسى لاعب وسط الفريق فى مباراة سموحه المقرر لها بعد غداً الخميس ضمن منافسات الاسبوع الــ 20 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأكد المصدر أن كارتيرون يري  أن ساسى يحتاج إلى راحة، لاسيما بعد الانتقادات الكثيرة التى توجه له، خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه كما يرغب الفرنسي فى إراحة ساسى قبل مباراة القمة، والتى ستكون بعد مباراة سموحة بأيام قليلة.

ويعكف الفرنسي على تجهيز البديل فى لقاء سموحة، وهو إما محمود عبد العزيز زيزو أو إسلام جابر ليحل أى منهم مكان ساسى فى اللقاء.

كما قرر الفرنسي وضع برنامج تاهيلى لساسى خلال الفترة القادمة، حتى يكون جاهز لمباراة القمة.

استمرار عواد 

ويستمر محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حراسة مرمى الفريق فى مباراة سموحة المقبلة.

وتألق محمد عواد في مباراة الفريق الماضية أمام بيراميدز وهو ما دفع الجهاز الفني في استمراره في حراسة مرمى الفريق فى لقاء سموحة بدلا من الدفع بجنش.

كارتيرون يشيد بمستوى عواد

وكان الفرنسي باتريس  كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أشاد بمستوى محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال مباراة بيراميد الأخيرة في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 وأضاف كارتيرون، أن عواد لا يتحمل مسئولية الهدف الذي دخل مرماه في مباراة بيراميدز، مشددا على أن الحارس تألق في نهاية المباراة وأنقذ فرصة محققة لبيراميدز في الدقيقة الأخيرة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء سموحة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.