هل ينجح موسيماني في تحقيق انتصاره السادس على الزمالك بقمة اليوم؟

كتب عثمان رمضان شبل

يتطلع المدرب الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى تحقيق سادس انتصاراته على الزمالك خلال مباراة القمه التى تجرى أحداثها مساء اليوم الاثنين فى قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

5 انتصارات لموسيمانى على الزمالك وهزيمة واحده

ونجح المدرب الجنوب افريقي في تحقيق 5 انتصارات على الزمالك وتلقي هزيمه واحده خلال ست مبارياته جمعته بالفريق الأبيض حيث لعب اربع مباريات ضد الزمالك مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي فاز في ثلاث مباريات حيث فاز في مباراتى دور المجموعات ببطولة أفريقيا عام 2016 بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب ثم فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف وفاز في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا بثلاثه اهداف دون رد قبل أن يخسر فى لقاء العودة بهدف دون رد.

وخاض موسيمانى مباراتين ضد الزمالك مع الأهلى حقق فيهم الفوز بنفس النتيجة 1/2 بواقع مباراة فى نهائى دورى ابطال افريقيا للموسم الماضي ومباراة الدور الاول من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

لذلك يامل المدرب المتوج ببطوله دوري ابطال افريقيا مرتين في تحقيق انتصاره السادس على الزمالك والثالث مع الفريق الأحمر الذي تولى تدريبه مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 خلفا للمدرب السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

أعلن ببتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة الزمالك المقرر لها  مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

قائمه الاهلي امام الزمالك اليوم

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.