الأهلي يحدد موعد السفر لجنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز

كتب عثمان رمضان شبل

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق، السفر مبكراَ لجنوب أفريقيا لخوض لقاء العودة أمام صن داونز.

وقرر الجهاز الفني السفر لجنوب أفريقيا يوم الأحد الموافق 16 مايو الجاري لزيادة تأقلم اللاعبين على الأجواء هناك خاصة وأن لقاء العودة من المقرر أن يقام في الثالثة عصر يوم 22 من الشهر الجاري على ملعب لوكاس موريبي والذي خاض عليه الفريق الأحمر مباراة العودة الموسم الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المنتظر أن يغادر الأهلي القاهرة في نفس الطائرة التي ستقل فريق صن داونز الذي يغادر القاهرة يوم 16 أيضا.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم 15 مايو المقبل في تمام الساعة التاسعة على إستاد الأهلي “السلام”.

وأكد مسؤولو الأهلي أن السفر المبكر في صالح اللاعبين للتعود على الأجواء هناك خاصة وان درجات الحرارة في جنوب إفريقيا منخفضه وتصل درجة الحرارة في توقيت المباراة إلى 15 درجة بالرغم من إقامتها عصراً.

 الخطيب يتابع المران مع سيد عبد الحفيظ

وتواجد الكابتن محمود الخطيب رفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق خلال المران وذلك في إطار دعمه للفريق الأحمر قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجهاز الفني يطالب اللاعبين بالتركيز في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة مع ‏اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش في بداية ‏تحضيرات الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي التي تقام مساء السبت المقبل في ‏ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.‏

وطالب موسيماني اللاعبين بإغلاق صفحة الدوري الممتاز، والتركيز في مباراة صن داونز ‏التي تقام في القاهرة مساء السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.‏

كما حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الحديث مع اللاعبين للتأكيد على نهاية مرحلة ‏خاض خلالها الفريق مباريات الدوري ، وبداية مرحلة قوية ، وفي غاية الأهمية، تبدأ بمواجهة ‏صن داونز يوم السبت المقبل والتي يجب أن ينصب تركيز اللاعبين عليها بشكل كامل ، وعدم ‏التفكير في أي أمور أخرى باستثناء هذه المواجهة.‏