الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش.. غدًا

كتب عثمان رمضان شبل

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته غدا في الرابعة والنصف مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة  بمقر النادي، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس المقبل

ومن المقرر أن يختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قائمة اللقاء والتي ستدخل في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش، مساء الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد ٤٨ نقطة.

خضوع اللاعبين لمسحة طبية 

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء.

وقام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بالإشراف على المسحة التي تأتي ضمن الاستراتيجية المتبعة لفحص الفريق بشكل دوري.

اجتماع كارتيرون مع اللاعبين 

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في مران اليوم الثلاثاء.

وطالب المدير الفني من اللاعبين التركيز في لقاء طلائع الجيش المقبل، لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة جدول الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للاعبين ثقته الكبيرة في قدراتهم وإمكانياتهم للحفاظ على النتائج الإيجابية والاستمرار على القمة لنهاية المسابقة.

تدريبات تأهيلية 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل