موسيمانى يفكر في الاعتماد على هذا اللاعب لتعويض غياب محمد هانى أمام الترجى التونسي

كتب عثمان رمضان شبل

يدرس بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  الاعتماد على رامى ربيعه مدافع الفريق الأحمر في مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة الترجى التونسي القادمه في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو المقبل وذلك لتعويض غياب محمد هانى ظهير ايمن الفريق الأحمر الذي سوف يغيب عن المباراة المرتقبة امام بطل تونس بداعى الاصابة.

وجاء تفكير موسيمانى في الدفع بربيعه في مركز الظهير الأيمن نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب الدولي مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة وأصبح ربيعة يحظى بثقة المدرب الجنوب افريقي الذى يرغب في تفقيل الجانب الدفاعي في المواجهه المرتقبة أمام فريق أبناء باب سويقة التى سوف تقام على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

إصابة محمد هانى
وتعرض محمد هانى للإصابة بشد في العضله الاماميه خلال مشاركته في مباراة فريق نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الافريقي التى أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد وأثبت الاشاعه التى خضع لها اللاعب الدولي صاحب ال 25 عام حاجته إلى فترة علاج وتاهيل تصل إلى ثلاثه اسابيع حتى يتمكن من العودة مرة أخرى فى المشاركه بالمباريات مع الفريق الأحمر مرة أخرى.

موسيمانى يطلب التعاقد مع لاعب المقاولون العرب

ومن ناحيه أخرى طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بالتفاوض مع نادي المقاولون العرب، للحصول على توقيع لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل المارد الأحمر في تصريحات خاصة، أن موسيماني وضع عبدالله ياسين صانع ألعاب ذئاب الجبل، ضمن حساباته الفنية بالموسم الجديد.

بديل لمحمد مجدى افشه

وتابع: “موسيماني يرغب في إيجاد بديل مناسب للاعبه محمد مجدي قفشة، الذي يعاني من المشاركات دون راحة، ما عرضه للإصابات”.

وأضاف:”المدير الفني مُقتنع بقدرات ياسين، وحصل على كافة المعلومات والفيديوهات الخاصة به قبل أن يمنح الضوء الأخضر، للتعاقد معه”.

رحيل ناصر ماهر عن الأهلى
وترددت أنباء قوية، عن اقتراب ناصر ماهر لاعب الفريق من الرحيل على سبيل الإعارة بالموسم الجديد، في ظل عدم اقتناع المدير الفني بقدراته الفنية، وعدم الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي تحت قيادته.