حقيقة احتراف ديانج في تركيا.. وموعد السفر إلى تونس.. والغزال على رادار بيراميدز

كتب عثمان رمضان شبل

النادي الأهلي  لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الغزال على رادار ببراميدز


وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار الى نادي طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجاري لا يمانع من الانتقال إلى نادي بيراميدز.

وقال كريم رمزي أن عمرو جمال لا يمانع من الانتقال إلى نادي ببراميدز الذى أبدى اهتمامه بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألقه مع الفريق العسكري في الموسم الحالي الذي أحرز فيه عشرة أهداف حتى الآن وذلك في حال رفض النادي الأهلي عودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم المقبل.

 حالة واحدة فقط تعيد ناصر ماهر إلى سموحة


وقال أحمد سامى المدير الفني لنادي سموحة السكندري إنه من الوارد عوده ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف فريقه مرة أخرى خلال منافسات الموسم المقبل.

وأكد أحمد سامى خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن حال وجود اتفاق من جانب إدارة النادي الأهلي وناصر ماهر على إعارته مرة سوف يكون في صفوف النادي الساحلي الذي يعد بمثابة بيته بحكم تواجده مع النادي السكندري في الموسم الماضي.

الأهلي يطير إلى تونس الثلاثاء المقبل


أما بخصوص موعد سفر الأهلي إلى تونس.. حدد مسؤولي النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل موعدا لسفر بعثه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى تونس استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

الأهلي يرفض احتراف ديانج إلى جالاط سراى التركى


وعلى جانب آخر.. رفضت إدارة النادي الأهلي العرض المقدم من قبل نادي جالتة سراي التركي لضم المالي الدولي آليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للموافقة على رحيل اللاعب نهاية الموسم الكروي الجاري، وتلقى الأهلي مفاوضات من نادي جالتة سراي التركي للحصول على خدمات «ديانج» بداية الموسم الكروي الجديد.

ورصدت إدارة النادي التركي 3 ملايين دولار ما يوازي 47 مليون جنيه مصري من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي آليو ديانج، إلا أن إدارة الأهلي رفضت العرض المقدم من النادي التركي بسبب قله القيمة المالية.

بدء التحضير لهدم مدرجات التتش


أما بخصوص هدم مدرجات التتش.. بدأ مسئولو الإدارة الهندسية بالنادي الأهلي في إجراءات هدم مدرجات ملعب مختار التتش القديمة والتي صدر قرار بإزالتها منذ فترة.

وقام مسئولو الإدارة الهندسية برئاسة المهندس سامح كامل في غلق منطقة المدرجات القديمة وإبعاد أعضاء النادي عن منطقة المدرجات.

وكانت مدرجات ملعب التتش القديمة قد اشتغلت بها النيران مؤخرا مما دفع مسؤولي النادي الأهلي الى اتخذ قرار بهدمها.