بتعذيبها وقتلهاضحية عمها: كانوا يعذبونها بالكهرباء وتصرخ من شدة الوجع

كتب عثمان رمضان شبل

لم يرحموا ضعفها وصغر سنها، وسرعان ما قاموا بتعذيبها وقتلها بأبشع طريقة، فعلى الرغم من صلة القرابة، إلا أنهم صعقوها بالكهرباء بحجة تأديبها مما تسبب في مصرعها، على يد عمها وشقيقته، ليتم القبض عليهما.

فيما كشف جيران الطفلة، أنه عقب وفاة والدها، قام عمها المتهم بطرد والدتها من المنزل، وأخذ أولادها منها، ومن بينهم المجني عليها، وأن عم الطفلة قام بتهديد والدتها، بعد تلفيق قضية لها في حالة عدم تركها أولادها.

وأضافوا أن عم الطفلة كان دائم التعدي عليها وتعذيبها بحجة تأديبها، فلم يرحمها وكان يصعقها بالكهرباء، فيما طالب الجيران بتوقيع أقصي عقوبة على المتهمين.
فبداية الحادث

عندما شهدت قرية كفر مويس التابعة لدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية ، واقعة قتل طفلة علي يد عمها وعمتها بعد تعذيبهم لها وحرق جسدها، وعلى الفور،تم ضبط المتهمين وهما عمها “س. م” 35 عامًا، وشقيقته “ه. م” 65، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة واحيلا المتهمين للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم

التحريات تكشف مفاجأة

وتوصلت التحريات الى ان وراء ارتكاب الواقعة عمة المجنى عليه تعدت عليها بالضرب المبرح بحجة تأديبها ثم استعانت بشقيقها ” عم الطفلة” وقام بالتعدي على المجني عليها بعصا خشبية وصعقها بالكهرباء بقصد التأديب حتى لقيت مصرعها وقاموا بنقلها الى المستشفى مدعين سقوطها من المنزل وانتحارها، كما تبين ان والد المجنى عليها متوفى وتقيم مع عمتها بعد وفاه والدها وسفر والدتها بالخارج، وأن لديها شقيقان اخران يعيشان مع شقيقة والدهم عقب وفاته، بعد رفض اهل والدهم ان يعيشوا مع والدتهم.

توقف عضلة القلب

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو عفت مأمور مركز شرطة بنها، بتلقيه اشاره من مستشفى بنها الجامعى باستقبالها الطفله “ا. م” 11عامًا جثة هامده اثر تعرضها لتوقف عضلة القلب وهبوط بالدورة الدموية، وبتوقيع الكشف الطبى عليها، تم العثور على اثار تعذيب حرق بالجسد وصعق كهربائى، وتم على الفور إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية. 

النيابة تحقق

صرحت النيابة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية بدفن جثمان المجنى عليها وذلك عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لها ، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان والجيران وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

جنازة طفلة بنها 

شيع المئات من أهالي قرية كفر مويس التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، جثمان الطفلة “انوار محمود” البالغة من العمر 11 عامًا علي يد عمها وعمتها، بعد قيامهم بتعذيبها وصعقها بالكهرباء وسط حالة من الحزن الشديد لأهالي القرية.