تقارير تونسية تؤكد تجديد على معلول مع الأهلى

كتب عثمان رمضان شبل

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء عن توصل النادى الأهلي  لاتفاق مع على معلول ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر على تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين قادمين.

معلول يوقع للاهلى فور عودته إلى القاهرة


وذكرت صحيفة المغرب التونسية أن الأهلي تمكن من توقيع عقد جديد مع علي معلول لمدة موسمين بقيمة مالية وصلت إلى مليون ونصف دولار وذلك سيكون فور عودت النجم الدولي التونسي الى القاهرة.

وتابعت الصحيفة التونسية ان مفاوضات تجديد عقد الدولي التونسي  علي معلول مع ناديه  الأهلي  قد تم بنجاح بعد توصل الطرفين لاتفاق على تجديد التعاقد لمدة موسمين قادمين بجانب الموسم المتبقي في عقده.

واختتمت الصحيفة التونسية مؤكدة أن معلول رفض العديد من العروض الخارجية الضخمة من أندية أوروبية وخليجية من أجل الاستمرار داخل القلعة الحمراء

اللاعبون الدوليون ينتظمون في مران الأهلى غدا


 من ناحية أخرى ينتظم لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليين في مران الفريق الأحمر المقرر إقامته غدا الأربعاء وذلك استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.


الدوليين يشاركون في مران الأهلى غدا


ويشارك اللاعبين الدوليين في مران المارد الأحمر غدا وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وعمرو السوليه وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وعلى معلول واليو ديانج ويدر بانون وذلك عقب انتهاء من المشاركه مع المنتخبات الوطنية في مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أكدت في وقت سابق على انتظام جميع اللاعبين الدوليين في مران الفريق الأحمر بدايه من مران غدا الأربعاء.


موعد مباراة الإياب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر


وتقام مباراة الإياب بين الأهلى والحرس الوطني بطل النيجر فى تمام  الساعة السادسة  من مساء يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب الأهلى بالسلام  تحت إدارة تحكيمية للحكم من موريشيوس وهو أحمد امتياز هيرالال.


الأهلي بطل أفريقيا في الموسم الماضي


ونجح الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا الموسم الماضي


وخاض الأهلي 13 مباراة فى بطولة أفريقيا الموسم الماضي   حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.