الزمالك يعود لتدريباته غدًا استعدادا لمباراة توسكر الكيني

كتب عثمان رمضان شبل

يستأنف الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة توسكر الكينى المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب، فى إياب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وحقق الزمالك الفوز على توسكر الكينى بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى فى مباراة الذهاب التى جمعتهما فى كينيا.

كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة

وكان الجهاز الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلى القاهرة بعد خوض لقاء توسكر الكيني.

وتواجد الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي في استقبال البعثة لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء العودة أمام توسكر.

وفاز الزمالك على توسكر بهدف دون رد في لقاء الذي جمع الفريقين بذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز بالمباراة.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام على ستاد الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

كارتيرون: واجهنا فريقا قويا ومنظما.. وفخور باللاعبين

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر الكيني بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت باستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن اللقاء كان صعبا، الزمالك واجه منافسا قويا ومنظما، موضحا أن الأجواء كانت صعبة في كينيا خاصة وأن نسبة الأكسجين في الجو أقل منها في مصر.

وأوضح كارتيرون أن الزمالك تغلب على بطل الدوري الكيني، والفريق الأبيض كان سبق وخسر من جورماهيا من قبل في الكونفدرالية برباعية مقابل هدفين، مضيفا أنه فخور باللاعبين والفوز على توسكر رغم الظروف التي واجهت الزمالك.

وشدد المدير الفني على أن مباراة العودة ليست سهلة، وفريقه سيخوض لقاء العودة ببرج العرب بأفضل تشكيل ممكن من أجل حسم الفوز والتأهل لدور المجموعات، مضيفا أن الفوز بهدف على بطل الدوري الكيني نتيجة جيدة، خاصةغ وأن اللاعبين الدوليين انضموا للزمالك مؤخرا وكانوا يعانون من حالة إجهاد.