عامل يمزق جسد صديقه بـ«مطواة» بسبب خلافات مالية بالقليوبية

كتب عثمان رمضان شبل

شهدت مدينة شبين القناطر، محافظة القليوبية قيام عامل بتمزيق جسد سائق توك توك بمطواة إثر مشاجرة نشبت بينهما في القليوبية، وذلك بسبب خلافات مالية.

وتم نقل المجني عليه مصابًا إلى المستشفى، وتم القبض على المتهم وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

البداية، عندما تلقي مركز شرطة شبين القناطر إشارة من مستشفى شبين القناطر، بوصول «أ م ع» 21 سنة، سائق توك توك، مصاب بجرح نافذ بالبطن وتم تحويلة لمستشفى بنها العام.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل حيث تشاجر مع المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهما وألقي القبض على المتهم ويدعى «م. و.ج» وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة.

وفي سياق آخر، فتحت النيابة التحقيق في واقعة قيام أحد الأشخاص بقتل نجل شقيقه بمدينة شبين القناطر بالقليوبية، فيما كلفت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء التقرير الطبي، وحبس المتهم.

البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية  إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر، بتلقيهم إشارة من مستشفى شبين القناطر المركزي، بوصول «ع ي ع»، 22 سنة، حداد، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة  في الرقبة، وتبين أن الإصابة وقعت نتيجة وقوع مشاجرة بين المجني عليه وعمه، وجرى إخطار اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن عم المجني عليه هو مرتكب الواقعة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت لمشاجرة إثر خلافات بينهما.

وتم ضبط المتهم، وتبين أنه طعن نجل شقيقه في الرقبة بآلة حادة أدت لوفاته، ونقلت جثة المجني عليه لمستشفى بنها العام لتشريحها بمعرفة الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، كما تبين تلقى المجني عليه عدد من الطعنات، والتي أودت بحياته في الحال.