أخبار الأهلي | أفشة ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق

كتب عثمان رمضان شبل

مران الأهلي 60 دقيقة في «الجيم» للاعبين قبل انطلاق التدريبات

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات في «الجيم» لمدة ساعة قبل انطلاق المران الفني والخططي على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة العودة أمام الحرس الوطني، التي تقام يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من النيجر يوم الأحد الماضي واستمرت لمدة 48 ساعة.

وخاض الفريق تدريبات في «الجيم» في إجراء حرص الجهاز الفني على إدراجه ضمن البرنامج التدريبي خلال الفترة الأخيرة.

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، تقسيمة في وسط الملعب لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تطبيقها بشكل عملي خلال مباراة بطل النيجر

مران الأهلي نزلة برد وراء غياب كهربا عن التدريبات اليوم

غاب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.



وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن محمود كهربا تعرض لنزلة برد، وفضل الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات اليوم حرصًا على سلامته.

ويخضع كهربا لفحص طبي غدًا الأربعاء قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتأكد من سلامته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.


مران الأهلي أفشة ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق

انتظم محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان أفشة قد حصل على راحة من التدريبات الجماعية والغياب عن مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لعقد قرانه.

وانتظم أفشة في مران الأهلي اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر.