محمد صلاح يسجل الهدف الأول لليفربول أمام أتليتكو مدريد بعد 7 دقائق

كتب عثمان رمضان شبل

نجح محمد صلاح فى إحراز الهدف الأول لفريقه ليفربول فى مرمى أتليتكو مدريد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب ميتروبوليتانو معقل الفريق الإسباني بالعاصمة مدريد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة في دور المجموعات، ببطول دوري أبطال أوروبا

راوغ صلاح أكثر من مدافع فى فريق أتليتكو مدريد وسدد قذيفة قوية بيسراه لترتطم بقدم أحد زملائه وتسكن الزاوية اليمنى لمرمى الفريق الأسباني.

تشكيل أتليتكو مدريد

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني تشكيل فريقه لمواجهة ليفربول
بان أوبلاك – هيرموسو – فيليبي – كوندوجبيا – تريبير – كاراسكو – كوكي – دي باول – ليمار – جواو فيليكس – جريزمان.

تشكيل ليفربول

وكشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني على النحو التالي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أندري روبرتسون.

الوسط: نابي كيتا – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون.

الهجوم: محمد صلاح – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني.

مباراة عالية الخطورة 

ويقوم ما يقرب من ألف و250 من أفراد الأمن والطوارئ بتأمين مباراة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء، بين أتلتيكو مدريد وليفربول، والمُعلنة كحدث عالي الخطورة.

حضور 60 ألف مشجع

ويتوقع أتلتيكو مدريد حضور نحو 60 ألف شخص إلى الملعب، ومن المفترض أن يصل حوالي 3 آلاف و100 من مشجعي الفريق الإنجليزي إلى مدريد اليومِ لحضور المباراة.

وكان أتلتيكو مدريد قد أقصى ليفربول من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، عام 2020، بعد الفوز عليه (4-2) في مجموع المباراتين.

ترتيب الفريقين

يشار إلى أن ليفربول حصد 6 نقاط من أول مباراتين في دور المجموعات هذا الموسم، بعد الفوز على ميلان وبورتو، فيما جمع أتلتيكو مدريد 4 نقاط بعد الفوز على ميلان والتعادل مع بورتو.

صلاح يقترب من التجديد

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول من تجديد عقده مع الريدز الذي ينتهي في صيف عام 2023 المقبل.

وقالت صحيفة ميرور إن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح نجم الريدز في طريقه لمدينة ليفربول للتفاوض مع النادي بشأن تجديد عقد الجناح المصري.

وأوضحت أن عباس سيتفاوض مع ليفربول حول راتب أسبوعي قدره نصف مليون جنيه إسترليني يحصل عليه محمد صلاح من أجل تمديد عقده مع الريدز الذي قام بتمديد عقود عدد من نجومه مؤخرا للحفاظ على هيكل الفريق.