كارتيرون يُخصص فقرة فنية وخططية للاعبين بمران الزمالك

كتب عثمان رمضان شبل

خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خلال مران الفريق مساء اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب لتدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية.

وركز المدير الفني للزمالك على تدريب اللاعبين على استغلال الكرات العرضية، كما حرص على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء طلائع الجيش المقرر له مساء غد الأحد في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد أعلن عن القائمة التي ستخوض المباراة، وتضم كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة  – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حسام عبد المجيد.
خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” -أشرف بن شرقي – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور  – محمد أوناجم – مصطفى فتحي.
خط الهجوم: يوسف أوباما – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.


كارتيرون يوضح تصريحاته حول ترشيح الأهلي للفوز بلقاء القمة


ويعقد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين مساء اليوم فى معسكر الفريق ببرج العرب.

وتأتي هذه الجلسة؛ من أجل التأكيد على اللاعبين بأن هذه تصريحاته الأخيرة هدفها تشتيت المنافس واللعب على العامل النفسي من أجل الفوز بالقمة وتصدير الضغط لهم.

وكان  كارتيرون قال فى تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس 2، إن الزمالك لديه لاعبين عائدين على أعلى مستوى مثل مصطفى فتحى، ونسعى للحفاظ على لقب الدورى هذا الموسم، وأن الاستقرار المالى أمر مهم جدًا لكل فريق ومن الصعب أن تقنع لاعب ببذل مزيد من الجهد وهو لم يحصل على مستحقاته، ونسعى لحل تلك الأزمات.

وأوضح  أن الأهلى مرشح بقوة لحسم مباراة القمة المقبلة بسبب الأموال التى أنفقها، فى المقابل لم ينفق الزمالك أى أموال لكننا نسعى لمزاحمته ومنافسته بقوة على اللقب، قائلًا: “الأهلى صرف كم هائل من الأموال لتدعيم صفوفه وفى المقابل نحن لم نصرف أى شيئ لذلك هم مطالبون بتحقيق الفوز، والزمالك ليس مرشحًا للتتويج بلقب الدورى لإننا لم نقم بأى تعاقد لكنى أعشق تلك التحديداتن” معربًا عن أمنيته بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، متسائلًا: “لماذا لا يعلب الأهلى فى الإسماعيلية؟ ولماذا يذهب الزمالك لمواجهة الإسماعيلى فى الإسماعيلية؟”.