بعد إعفاء مرموش.. المنتخب يعلن الاكتفاء بـ25 لاعبا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش الاكتفاء بـ25 لاعبا في صفوف المعسكر الحالي استعدادا لاستئناف التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وأتاح منتخب مصر الفرصة أمام عمر مرموش بعد التنسيق مع ناديه شتوتجارت الألماني للخضوع لبرنامجه العلاجي وإعفاءه من الانضمام إلى معسكر المنتخب، على أمل أن يتماثل اللاعب للشفاء في أسرع وقت.

وأعلن الجهاز الفني أنه استقر على الاكتفاء بـ25 لاعبا في صفوف المعسكر الذي بدأ اليوم استعدادًا لمباراتي أنجولا والجابون ضمن الجولتين الأخيرتين للمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وكان وائل جمعة، مدير الكرة بمنتخب مصر، أعلن في تصريحات ليلا كورة أن عمر مرموش يعاني من التواء في الكاحل، مشيرا إلى أن ناديه يفضل أن يستكمل اللاعب علاجه في ألمانيا، ليصبح بذلك خارج المعسكر.

وتكتمل صفوف المنتخب غدا الإثنين بوصول جميع المحترفين في الخارج، على أن يسافر الفريق إلى أنجولا يوم الأربعاء المقبل، حسبما أفاد مراسل يلا كورة.

ويلتقي منتخب مصر نظيره الأنجولي يوم الجمعة المقبل في لواندا، ثم يستضيف منتخب الجابون يوم الإثنين الموافق 15 نوفمبر الجاري.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السادسة بالتصفيات برصيد عشر نقاط ويليه المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد ست نقاط ثم منتخب الجابون برصيد أربع نقاط ومنتخب أنجولا برصيد ثلاث نقاط.

قائمة منتخب مصر بعد إعفاء مرموش:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد صبحي (فاركو)، محمود جاد (إنبي).

الدفاع: أكرم توفيق (الأهلي)، أحمد فتحي (بيراميدز)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، أحمد ياسين (البنك الأهلي)، أيمن أشرف (الأهلي)، محمود علاء (الزمالك)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدي (بيراميدز)، محمود حمدي “الونش” (الزمالك).

الوسط: محمد النني (آرسنال الإنجليزي)، حمدي فتحي (الأهلي)، عمرو السولية (الأهلي)، إمام عاشور (الزمالك)، عبدالله السعيد (بيراميدز)، مصطفى فتحي (الزمالك).

وفي الهجوم: محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (ألتاي التركي)، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)، مروان حمدي (سموحة)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد مجدي “أفشة” (الأهلي).