ضبط قائد سيارة الموت سقطت من أعلى معدية في نهر النيل

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط قائد السيارة التي سقطت من أعلى معدية في نهر النيل بمنطقة منشأة القناطر، وثلاثة من العاملين بالمعبر غير المرخص.

وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار مالك المعدية، وذلك عقب إنتقال فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمانيْن، كما استدعت النيابة العامة الناجين لسماع شهادتهم.

تلقت النيابة العامة مساء أمس الاثنين الموافق العاشر من شهر يناير الجاري إخطارًا بغرق سيارة نقل بمياه نهر النيل ناحية قرية القطا بمنشأة القناطر، وكان على متنها أربعة وعشرون عاملًا ما بين أطفال وبالغين، إذ كانوا في طريق عودتهم من مزرعة يعملون بها فصعد قائد السيارة معبر غير مرخص فوق مياه النهر (معديَّة) ولم يتمكن من السيطرة على السيارة فسقطت بالمياه، وأسفر الحادث عن وفاة اثنيْن من مستقليها، وفَقْد ثمانية آخرين مازال البحث عنهم جاريًا، بينما انتُشِل أربعة عشر أحياء.

انتشلت الأجهزة الأمنية في الجيزة، السيارة التي سقطت في نهر النيل من أعلى معدية بمنطقة منشأة القناطر، وتستكمل الأجهزة المعنية في الجيزة عمليات البحث عن 6 ضحايا مفقودين في الحادث.

فيما وصل اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلي موقع حادث سقوط سيارة ربع نقل من معدية في نهر النيل بمنطقة منشأة القناطر.