الأهلى يتعادل سلبيًا مع الجونة في أولى مبارياته بكأس الرابطة

كتب عثمان رمضان شبل

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الجونة بنتيجة 0/0 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

أحداث المباراة

واستمر التعادل السلبى بدون أهداف بين الأهلي والجونة بعد مرور 75 دقيقة من عمر المباراة التي تجرى أحداثها الآن على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة. 

وحاول لاعبو الفريقين تسجيل الهدف الأول لكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل دون وجود أى فرصه حقيقية

واستمر التعادل السلبى بين الأهلي والجونة بعد مرور 60 دقيقة فى المباراة التى تجرى أحداثها الآن على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

أحداث الشوط الأول

وبدأت المباراة بسيطرة بعض الشيء من جانب الجونة مع محاولات ضعيفة للأهلي وصحح محمد هاني خطأه بعدما لعب كرة خاطئة كما قام مصطفى شوبير بتصحيح الموقف.

وقام الأهلي بتمريرة طويلة تصل عند حسام حسن لكن حارس الجونة عماد السيد خرج وقطع الكرة قبل أن تصل إلى مهاجم الأهلي.

وأتيحت فرصة عرضية للجونة من الجانب الأيمن وصلت عند خالد قمر مررها إلى كريم طارق وسددها قوية واصطدمت في وجه محمد هاني وسديد بعد ذلك نور السيد وخرجت أعلى مرمى الأهلي إلى خارج الملعب بالاضافة الى عرضية من الجانب الأيمن للجونة اخرجها محمد هاني قبل وصولها إلى خالد قمر ثم تسديدة من كريم طارق اصطدمت بدفاع الأهلي ثم أعادها محمد محمود الى مصطفى شوبير بعد ذلك.

أكرم توفيق

وكان لاعبو الأهلي قاموا بلفتة إنسانية، قبل مواجهة الأحمر أمام الجونة لدعم ومساندة  زميلهم أكرم توفيق.

ورفع لاعبو الأهلي قميص أكرم توفيق لاعب الفريق، وحرصوا علي التقاط بعض الصور بالتي شيرت والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع منتخب مصر، في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

مجموعة الأهلي

وأوقعت قرعة كأس رابطة الأندية نادي الاهلي في المجموعة الثانية والتي تضم لجواره كل من سموحة، البنك الأهلي، الجونة، الإسماعيلي، المقاولون العرب.