اخبار الأهلى/ سداسي الفريق ينتظمون في التدريبات بعد التعافي من كورونا

كتب عثمان رمضان شبل

بعد التعافي من كورونا والبرد.. سداسي الأهلي ينتظمون في التدريبات


و واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام كل من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية.

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد فضل منح راحة لعدد من اللاعبين بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا ونزلات البرد.

مران الأهلي راحة لـ «وليد سليمان» من التدريبات

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إن وليد سليمان، لاعب الفريق حصل على راحة من المشاركة في مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحصل سليمان على الراحة بعد تعرضه لنزلة برد، وغادر فندق الإقامة قبل مباراة الفريق الماضية أمس مع الجونة في أول مباريات الأهلي ببطولة كأس الرابطة.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمباراة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

موسيماني يحاضر اللاعبين استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

و عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة للاعبين؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.
وتحدث المدير الفني للفريق خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخطيطة بعد مباراة الجونة التي أقيمت أمس في الجولة الأولى وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وانتظم في  مران الأهلي اليوم كل من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية.


مران الأهلي تدريبات بدنية لـ ياسر إبراهيم

 و انتظم ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق بعد تعافيه تماما من إصابته بفيروس كورونا، وثبوت سلبية مسحته الأخيرة.
وخاض اللاعب تدريبات بدنية على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.