التحقيق مع عامل قتل آخر في مشاجرة بالعياط

كتب عثمان رمضان شبل

طلبت نيابة الجيزة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة عامل لقي مصرعه في مشاجرة نشبت بينه وبين آخر في منطقة العياط، وتولت النيابة التحقيق مع المتهم والتي أمرت بحبسه ٤أيام علي ذمة التحقيقات التي تجري معه.

الإستماع لأقوال الشهود 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

بلاغ بمقتل عامل 

تلقي قسم شرطة العياط بلاغا من غرفة النجدة بمقتل عامل في مشاجرة، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة عامل وبه إصابات.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه نشبت بينه وبين آخر مشاجرة علي إثرها أقدم المتهم علي قتله.

وجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبها.

إنتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة الرائد مصطفى عثمان والنقيب باسم هنداوي معاوني مباحث المركز إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

توصلت التحريات إلى أن مشادة كلامية نشبت بين أولاد عموم بسبب خلافات مالية تتعلق بقطعة أرض زراعية “ميراث”، تطورت إلى مشاجرة أطلق خلالها الطرف الأول على الثاني أعيرة نارية من سلاحه.

نتج عن المشاجرة وقوع قتيل ومصابين نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة من جهودها لضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة. 

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.