رياضةعاجل

الأهلي يؤكد وجود تواصل مع برونو سافيو

رد مسئولو النادي الأهلي على الأنباء المتداولة بخصوص حسم النادي التعاقد مع مع المهاجم البرازيلي برونو سافيو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وأوضح مسئولو النادي الأهلي في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن برونو سافيو مهاجم فريق بوليفار البوليفي مرشح بالفعل للانضمام للأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن هناك مفاوضات قائمة بين الطرفين للوصول إلى اتفاق نهائي لانضمام اللاعب للقلعة الحمراء، ولكن لم يتم حسم الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

وأوضحت التقارير أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع “سافيو” للانضمام لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي في صفقة قد تكلف إدارة القلعة الحمراء مبلغ يتجاوز الـمليون دولار لتدعيم هجوم الفريق الأحمر.

وأكدت التقارير أنه يتبقى بعض الرتوش النهائية على صفقة اللاعب البرازيلي قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

برونو سافيو صاحب الـ28 عامًا لعب لعدد من الأندية البرازيلية أبرزهم، أمريكا، وميراسول، وكويابا، وأفاي وجواراني، كما لعب مع فريق لوليتيانو البرتغالي، واسترا 1961 الكرواتي، قبل أن يستقر في نادي بوليفار.

وكان النادي الأهلي نجح في حسم التعاقد مع فايز سليماني نجم منتخب جزر القمر وكورتريك البلجيكي لتدعيم الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

اظهر المزيد

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.
زر الذهاب إلى الأعلى