فن

تشرفت بحضوري.. نور النبوي يوجه رسالة شكر للقائمين على مهرجان القاهرة للدراما

كتب – ريهام خالد

عقدت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية وبرئاسة الدكتور يحيى الفخراني مساء أمس الأربعاء، وبحضور عدد كبير من النجوم، وشهدت الدورة توزيع الجوائز عن أفضل أعمال الماراثون الرمضاني لعام 2022.

نور النبوي يحصد جائزة أفضل ممثل صاعد عن دور “طارق أبو الهنا”

ووقع الأختيار على نور النبوي ليحصد جائزة أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك، بدور “طارق أبو الهنا”، وقدم خالد أنور ومايان السيد الجائزة لنور النبوي بطريقة فكاهية.

جائزة أفضل ممثل صاعد لنور النبوي

نور النبوي من مهرجان القاهرة للدراما

ونشر نور النبوي إطلالته من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” موجهًا رسالة شكر قائلًا:”تشرفت بحضوري مهرجان القاهرة للدراما،وتشرفت باستلام جائزة أفضل ممثل صاعد، بشكر دكتور يحيى الفخراني، ودكتور اشرف زكي، وبشكر لجنة التحكيم، وخالد أنور ومايان السيد لتسليمي الجائزة، وبشكر الجمهور العزيز “.

راجعين يا هوى” يحصد جائزة أفضل مسلسل كوميدي بدراما رمضان الماضي

وكانت جائزة أفضل مسلسل كوميدي بدراما رمضان الماضي، من نصيب مسلسل “راجعين يا هوى ” والتي استلمها المخرج محمد سلامة، والمنتج تامر مرتضى.

طاقم عمل راجعين ياهوى


قصة مسلسل راجعين يا هوى

يدور المسلسل حول تراكم ديون طائلة على خالد النبوي في أوروبا، يقرر العودة إلى موطنه بغية إستعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلتة، وينتهى المسلسل بجمع الشمل في أجواء عائلية.

طاقم عمل مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل “راجعين يا هوى” قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى، صفاء الطوخي، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى