عشرة آلاف مشجع لحضور مباراة الزمالك وإيليكت التشادي بدوري أبطال أفريقيا

كتب – ضياء سعيد

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حصول مجلس إدارة النادي على موافقة بحضور عشرة آلاف مشجع لمباراه إيليكت سبورت التشادي، المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة بطل تشاد، يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة الزمالك وإيليكت التشادي، المقرر لها، يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لطاقم تحكيم ليبي.

ويتكون طاقم التحكيم من، أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعًا، ويراقب المباراة الإثيوبي أليوم جيزيت.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون، الأحد الماضي، بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو”.

وتصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيليكت سبورت التشادي إلى القاهرة في السادسة، مساء اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة  الزمالك في إياب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يكون في استقبال بعثة إيليكت باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي.

يترقب مسؤولو  نادي الزمالك، رد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن موقف محمود علاء مدافع الفريق الأبيض.
وتلقي اللاعب عدة عروض من أندية محلية وإماراتية للرحيل عن القلعة البيضاء في ظل عدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الماضية.
وأكد مصدر بنادي الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا لم يحسم قراره النهائي بشأن الموافقة على رحيل اللاعب من عدمه.

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقي مسؤولي نادي الزمالك الرد من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن استفسار القلعة البيضاء على تعليمات القيد لموسم 2022-2023، الصادرة بتاريخ 31 أغسطس 2022.

وجاء رد اتحاد الكرة بأنه لا يجوز قيد لاعب أجنبي ضمن الخمسة لاعبين مواليد 1999-2000 المضافين لمواليد 2001، فبرجاء العلم واتخاذ اللازم.

وفي هذه الحالة سيقيد الزمالك اللاعب البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق المنضم مؤخرًا للأبيض ضمن اللاعبين فوق السن.