رسالة غامضة من ياسمين عبد العزيز تثير الجدل عبر “إنستجرام”

كتب – ريم خالد

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الرسالة الغامضة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

ونشرت من خلال خاصية “الأستوري” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة مدون عليها عبارة “افعل ما شئت فإنك على موعد مع الله بمفردك”.

ياسمين عبد العزيز توجه رسالة غامضة لشخص مجهول

وقد رأى بعض المتابعون أن ياسمين عبد العزيز، توجه رسالة غير مباشرة، من خلال تلك العبارة لشخص لم تفصح عنه، ويرى البعض الآخر أنها مجرد عبارة عادية أعجبتها فوضعتها كقصة قصيرة على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

استوري ياسمين عبد العزيز عبر إنستجرام

ياسمين عبد العزيز تستعيد ذكرياتها مع الجمهور

ومؤخرًا، نشرت الفنانة “ياسمين عبد العزيز” من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صور من جلسة تصوير كانت قد خضعت لها قبل سنوات، لتستعيد بها ذكرياتها مع الجمهور والمتابعين.

ياسمين عبد العزيز

تعليقات متابعي الفنانة ياسمين عبد العزيز على صورها

أبدى العديد من متابعي الفنانة ياسمين عبد العزيز، إعجابهم بالصور، فجاءت بعض تعليقاتهم على الصور كالتالي: “قمر وانتي صغيره وقمرين وأنتي كبيرة.. الحلو حلو من يومه”، “طول عمرك قمر يا ياسمين”، “تبارك الله”، “حلوه بكل حالاتك”.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عمل فني جديد

جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بصدد تقديم عمل تليفزيوني جديد، تخوض به موسم رمضان 2023، بالتعاون مع زوجها الفنان أحمد العوضي لثالث مرة، من خلال مسلسل جديد يجمعهما معًا للعرض في رمضان 2023، وذلك استغلالًا للنجاح الذي حققه الثنائي في عملهما الأخير.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، هو مسلسل “اللي مالوش كبير”، والذي عُرض في موسم رمضان 2021، وشاركها بطولته كلًا من “أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، فتوح أحمد، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.