اخبار محليةحوادثعاجل

خروج عربة قطار بضائع عن مسارها بمحطة دمنهور

كتب – عبدالله سعيد

شهدت محافظة البحيرة، صباح اليوم ،الجمعة، 30 من سبتمبر الحالي خروج عربة قطار عن مسارها بقضبان محطة دمنهور، وذلك للمرة الثانية علي التوالي خلال أسبوع، ما أدي إلي تعطل حركة سير القطارات، وانتقل نائب رئيس الهيئة إلي مكان الحادث وتم تسيير حركة القطارات علي الخط التبادلي.

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة السكة الحديد بخروج العربة رقم 26 من عربات قطار البضائع المتجه إلي الإسماعيلية قادمًا من محطة القباري في الإسكندرية عن القضبان في مدينة دمنهور.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الهيئة، وتم رفع العربة التي خرجت عن المسار، حيث تم تحريك 27 عربة من دمنهور إلي محطة أبو حمص في البحيرة، و6 عربات إلي محطة دمنهور، وهي كامل عربات القطار البالغ عدده 33 عربة، وتم تسيير الحركة على الخط.

كانت محافظة البحيرة شهدت الأسبوع الماضي، خروج قطار وعربتي ركاب أثناء دخوله المحطة، حيث ورد إخطار إلي الأجهزة الأمنية يفيد ذلك، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي محطة قطار دمنهور وتبين خروج جرار قطار والعربة الأولي وجري تحرير محضر بالواقعة لمباشرة التحقيق، وقامت أحد الأوناش العملاقة التابعة لهيئة السكك الحديد بطنطا بسحب عربات القطار وجاري إعادة العربتين لقضبان السكة الحديد مرة أخرى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى