اخبار عربيةاخبار محليةحوادث

السجن المشدد 3 سنوات لـ أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم

كتب_زينب غازي

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، الأحد، 20 أكتوبر، حكمًا بالسجن المشدد 3 سنوات على لاعب نادي الريان القطري، أحمد ياسر المحمدي، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة أجنبية في قطر.

وانهارت والدة اللاعب المصري أحمد ياسر المحمدي بعد أن أصدرت المحكمة حكمها بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات على نجلها في قضية الاعتداء الجنسي على فتاة بقطر.

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم عابدين، برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبدالله سلام، بالسجن المشدد على لاعب نادي الريان القطري، أحمد ياسر المحمدي، في قضية اغتصاب فتاة في قطر.

ونفى المحمدي الاتهامات الموجهة إليه من الفتاة الإنجليزية “إ. هارتي”، التي زعمت أنه اعتدى عليها داخل منزله بمدينة خليفة بالعاصمة القطرية، مؤكدًا: “كل شيء كان برضاها”.

وفقًا لمصادر محلية مصرية، جاء الحكم في القضية رقم 3416 لسنة 2024، والتي اتُّهم فيها المحمدي باغتصاب فتاة أجنبية بعد استدراجها إلى شقته في قطر.

وتعود تفاصيل القضية إلى اتهام فتاة أجنبية للاعب أحمد ياسر المحمدي بالاعتداء عليها.

وتمكنت السلطات القطرية من القبض عليه في ذلك الوقت، لكن تم الإفراج عنه لاحقًا، إلا أن الإنتربول أصدر مذكرة بالقبض عليه، مما دفعه للعودة إلى مصر.

وقامت الجهات القضائية في دولة قطر بالتواصل مع الإنتربول لمخاطبة الجهات الأمنية المصرية لاعتقاله واستكمال التحقيقات في القضية الموجهة إليه حول الاعتداء.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى