إصابة أحمد حسام ميدو بجلطة فى المخ بسبب قضية نجله

كتب .. سامى راغب العمده
تعرض الكابتن أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق لوعكة صحية في أعقاب رفض استئناف نجله في القضية المتهم فيها وغاب ميدو عن تقديم برنامجه على قناة النهار الفضائية المصرية أمس على إثر هذه الوعكة الصحية وأشارت وسائل إعلام مصرية عدة إلى أن ميدو تعرض لإصابة بجلطة في المخ تأثرًا بموقف نجله لكن تامر وصفي شقيق ميدو أوضح أن مهاجم الزمالك السابق لم يتعرض لأي جلطة في المخ وأضاف في تصريحات للصحفي أحمد جلال ميدو تعرض لارتفاع شديد في ضغط الدم وعانى من أزمة تنفسية وتابع تم وضع ميدو تحت الملاحظة في أحد المستشفيات وخرج ظهر اليوم ولا يرتبط ميدو بتدريب أي فريق في الوقت الحالي إذ يتفرغ لتقديم برنامجه التليفزيوني مع الإعلامي أحمد شوبير وكانت آخر تجاربه التدريبية قيادة الإسماعيلي في الفترة بين ديسمبر 2022 حتى فبراير 2023 كما قاد في وقت سابق عدة أندية أبرزها الزمالك ووادي دجلة، والوحدة السعودى




