فن

كروان مشاكل يعبر بالتوك توك إلى بطن الحوت

كتب_ زينب غازي

تصدر مسلسل “بطن الحوت”، مؤشرات البحث علي موقع “جوجل”، وذلك بعدما احد أشخاص السوشيال ميديا يدعى “كروان مشاكل”، الذي لاقى انتقادات كثيرة من الجمهور، لطريقة حديثه الغير لائقة، مطالبين أبطال بالاعتذار عن ظهوره في المسلسل.

واتخذت  نقابة المهن التمثيلية قرار ضد الشركة المنتجة بسبب مشاركته في مسلسل بطن الحوت.

وأصدر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بيان بشأن أزمة مشاركة كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت، ليغرم شركة ماشا للإنتاج الفني مبلغ مليون جنيه، فضلًا عن منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل، لافتًا إلى من سيتعامل معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب.

و نتعرف على “سواق التوك توك” كروان مشاكل:

يعد كروان مشاكل، أحد مشاهير “التيك توك”،  ظهر في أحد الفيديوهات المثيرة للجدل، مع إحدى السيدات التي تكبر عنه، وادعى وقتها أنه متزوج منها، ليظهر بعدها في أحد البرامج التلفزيونية، ويؤكد أن ظهوره مع هذه السيدة كان عبارة عن مشهد تمثيلي، وأنه ادعى الزواج خوفا من الحبس.

وظهر “كروان”، بعد هذا الفيديو، عبر موقع “التيك توك”، ليشارك المتابعين في لايفات التحدي، مع المشاهير والنجوم، وهو ما تسبب في الهجوم عليه، بسبب طريقة كلامه الخارجة.

وأكد كروان  أن عمله الأساسي هو “سائق توك توك”، ولكنه ترك تلك المهنة بعد الشهرة، ليطلق علي نفسه “بلوجر وتيك توكر”.

وظهر كروان  في أحد المشاهد التمثيلية في مسلسل “بطن الحوت”، مما تسبب فى الهجوم الحاد من الجمهور، بسبب الاستعانة به، رغم انعدام خبراته التمثيلية، وطريقة حديثة أمام الجمهور، وطالب الكثير من المتابعين، من أبطال العمل، بإصدار بيان اعتذار عن هذه الواقعة.

يذكر أن مسلسل “بطن الحوت” مكون من 15 حلقة وبطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، زينب غريب، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي. 

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى